تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن تفاصيل معسكر الفراعنة الأخير والذي تخلله مباراة ودية أمام بتسوانا استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق نوفمبر المقبل، قبل مباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021 بالكاميرون.

طالع أيضًا | مصدر باتحاد الكرة يرد عبر "بطولات" على غضب مرتضى منصور من أعضاء اللجنة الخماسية

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث": "التجمع الأول كان هامًا بالنسبة لي للتعرف على اللاعبين ووضع النظام الإداري والفني، بالإضافة للمباراة الودية أمام بتسوانا، أنا راضٍ بشكل كبير عن الفريق".

وأكمل: "هناك عناصر كثيرة ليست موجودة، ولكن كما قلت التجمع الأول كان له حالة مختلفة لوضع أسس إدارية وفنية والتعرف على الجهاز واللاعبين".

وأضاف: "من وجهة نظري أنا والجهاز المعاون حققنا العدل بنسبة مائة بالمائة في اختيارات اللاعبين، هناك معايير كثيرة داخل وخارج الملعب".

وعن مصير شارة قيادة منتخب مصر وإمكانية منحها لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، علق البدري لأول مرة على هذا الأمر قائلًا: "لا يوجد قرار بمنح شارة كابتن منتخب مصر لمحمد صلاح، وقبل الاختيار النهائي سأجلس مع الكبار".

وأتم: "شارة قائد الفريق ليس لها ثوابت، لا يوجد قرار حتى الآن ولكن قد يكون هناك تغيير في المستقبل، بالتأكيد سيكون لمصلحة المنتخب".