نفى نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، وقوعه تحت ضغط من قبل أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، للدفع بخافي مارتينيز، أمام أوجسبورج، التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات البوندسليجا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويحل بايرن ميونخ، ضيفًا على أوليمبياكوس، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش، في المؤتمر الخاصة بمواجهة أوليمبياكوس: "الرئيس لم يطلب مني اللعب بأي اسم، بدات بخافي ضد أوجسبورج، وهذا كان قراري".

إقرأ أيضًا.. تين هاج يكشف حقيقة احتمالية توليه قيادة بايرن ميونخ خلفا لكوفاتش

وأضاف المدرب الكرواتي: "أنا على اتصال مع هونيس، لكن المدرب هو من يختار التشكيل".

وبسؤاله عن رغبة هونيس، في الدفع بخافي مارتينيز في المركز رقم 6، لتحسين الأداء الدفاعي للفريق، أجاب كوفاتش: "خافي قام بعمل جيد في أوجسبورج لكننا اسقبلنا هدفين، رغم وجوده في هذا المركز".

وتابع: "لا يمكن القول بإننا لن نستقبل أهداف عندما يلعب شخص ما، يجب على الجميع القيام بالعمل الدفاعي وهذا يبدأ من المهاجمين".

وتطرق كوفاتش، للحديث عن إصابة نيكلاس سولي، موضحًا: "لا يمكن توقع فترة غيابه، يجب عليه ألا يرتكب أي خطأ ويستعجل عودته، سنعطيه كل الوقت للتعافي".

وأتم: "توماس مولر؟ دومًا أقول بإنه جزء مهم من الفريق، المستقبل سيرينا إذا كان سيلعب غدًا أو في الاساببع المقبلة، أعرف قيمته وسيثبت ذلك في الفترة المقبلة".