حرص الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور معاونيه على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب ميتشو اللاعبين بغلق ملف بطولة الدوري المصري والفوز على المقاولون العرب نهائيًا، مشيرًا إلى ضرورة التركيز في مواجهة بطل السنغال الحاسمة.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أهمية هذه المواجهة للجميع، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان الصعود الى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

طالع | اتحاد الكرة يرد عبر بطولات على مقترح إقامة مباراة الأهلي والزمالك خارج مصر

وخاض لاعبو الفريق الأبيض مجموعة أخرى من التدريبات البدنية بالكرة وبدون، بالإضافة إلى شرح بعض التمرينات الأخرى الخاصة بتقوية العضلات والارتداد السريع.

واستكمل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الفريق، تدريباته العلاجية بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الضامة.

وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية بصالة الجيم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل طبيب الفريق.

كما خضع محمد حسن لاعب الفريق الأول لبعض التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب تحت إشراف مدرب الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وأدى محمد عبدالغني بعض التدريبات التأهيلية، بالإضافة لفقرة أخرى بالجري حول الملعب، ثم خاض بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وبدون، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، إثر إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وفي المقابل حصل الثنائي أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي على راحة من التدريبات الجماعية، وخضوع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية، حرصاً من الجهاز الفني على إراحتهم لعدم تعرضهم للإجهاد.