استنكر روي كين الطريقة التي تعامل بها اللاعبين مع بعضهم البعض في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، وشهدت التعثر الأول لريدز يورجن كلوب.

وظهرت الروح الرياضية على غير العادة والقليل من الكروت الصفراء طوال المباراة أمس، رغم أن كلاسيكو الكرة الإنجليزية دائمًا ما يعرف عنه القتال والندية طوال المباراة، وهو ما لفت نظر أسطورة مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا.. تشامبرلين يتعرض لإهانة من مشجعي مانشستر يونايتد

فقد تحدث فيرمينو وبيريرا قبل المباراة في النفق المؤدي للملعب، وكذلك مع فريد بعد نهاية المباراة وهو يضع ذراعه فوق عنق مواطنه.

روي كين استنكر الطريقة التي تعامل بها اللاعبين، مشيرًا إلى أن في مثل هذه المباريات لابد وأن يتعامل معها اللاعب على أنها حرب.

وقال كين في تصريحاته بشبكة "سكاي" أثناء تحليله للمباراة: "أشعر بالاشمئزاز من اللاعبين بسبب الطريقة التي كانوا يتعاملون بها".

وأضاف: "أنت ستخوض حربًا، وهم يعانقون ويقبلون بعضهم البعض، ولا يدركون أهمية هذه المباراة".

واختتم: "أنت تخوض حربًا، لابد وأن تكون متعصبًا لفريقك ولا تنظر لأي جانب عاطفي آخر، تحدث معهم بعد اللعبة، أو لا تتحدث معهم، ليس من الضروري، لكن الأهم هو أن تظهر لهم بأنك خصم صعب".