علق فرج عامر رئيس نادي سموحة على أزمة الأهلي الأخيرة بعد تأجيل مباراته مع الزمالك والتي كان مقرر إقامتها السبت الماضي.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا أوضح خلاله عدم خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري، قبل لعب مواجهة الزمالك التي تم تأجيلها لدواع أمنية.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش": "متعاطف مع الأهلي في أزمته وأرى أنه يملك وجهة نظر مستحقة، فلديه قدر كبير من الالتزام ويتحدث عن جداول المباريات، كما أنه لا يرد وغير مثير للمشاكل".

طالع أيضًا | محمد يوسف: لم يتم طرح فكرة ضم كهربا لـ الأهلي في وجودي.. وحسام البدري الأنسب لـ منتخب مصر

وأكمل: "أنا ضد التطاول على محمود الخطيب رئيس الأهلي من مرتضى منصور رئيس الزمالك، هذا واقع وواضح للجميع".

وأردف: "مصلحة مصر تسير قبل مصلحتي، والأهلي لديه كامل الحق في كل ما يراه، لكن مصلحة البلد تشير إلى إجتماع بين اللجنة المؤقتة ومسؤولي القلعة الحمراء".

وأضاف: "حسام حسن وإبراهيم يعجبني فيهما أنهما لديهما طباع تشبهني كثيرًا، وعندما توليا المسؤولية الموسم الماضي وخسرنا 3 مباريات جاء لي حسام وتحدث معي".

وأوضح: "أكد لي أنه حزين لأن هذا لم يحدث معه من قبل، وخطير على سمعته واعتذر عن المسؤولية، وأبلغته أنه لو هبط للدرجة العاشرة فإنه سيستمر مع الفريق، ورد أن هناك لاعبين غير جيدين وأكدت له أن يقصي من يريد".

وعن أزمة باسم مرسي مع سموحة، أجاب: "هو أحد أفضل مهاجمي مصر، وحدث عكس ما ادعاه اللاعب ضد حسام حسن، وعمل ثورة على الجهاز الفني، وطالبنا بالمبلغ المالي الذي حصل عليه والشكوى في اتحاد الكرة حاليًا".