تحدث محمد يوسف المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي، عن انخفاض مستوى وليد أزارو مهاجم الأحمر خلال الفترة الماضية.

وقال يوسف عبر لقاء له على قناة "تايم سبورتس": "عندما انضم وليد أزارو للنادي الأهلي لم يكن هناك ضغوطات عليه، وبعد ذلك أصبح هدافًا فتعرض لضغوطات أكثر، فحصد لقب هداف الدوري".

وأضاف: "هبوط المستوى مجرد فترة وحدثت مع مهاجمين كثيرين، عام 98 جميع المصريين انتقدوا حسام حسن، لم يحرز أي هدف في الدور الأول من الدوري ورغم ذلك حصل على لقب هداف كأس أمم إفريقيا 98".

وواصل: "لم نقف أمام أزارو في عرض الصين ووافقنا على رحيله، ولكن طريقة الدفع هي سبب فشل الصفقة، العرض كان مغريًا للأهلي وله".

وعن مروان محسن قال: "هو من المهاجمين المميزين جدًا ويبنى عليه طريقة اللعب، ويجب أن يخلق له فرص من الأطراف والكرات العرضية، ولكنه يصاب في أوقات حساسة جدًا".

وعن ناصر ماهر قال: "ناصر لاعب مميز وينظم وسط الملعب بشكل جيد ولديه إمكانيات جيدة، كانت وجهة نظره ان يخرج إعارة مرة أخرى ولاسارتي رأى أن فرص مشاركته ستكون قليلة جدًا".

وأضاف: "صالح جمعة أيضًا لاعب صاحب إمكانيات عالية جدًا لا يختلف عليه اثنان وأستمتع جدًا بأدائه سواء في التدريب أو المباريات".

واستكمل: "الالتزام والنظام والحياة الاحترافية بالنسبة للاعب كرة القدم في العالم كله يجب أن تكون في أعلى معدلاتها، كرة القدم لا تقبل عدم الالتزام".

وأتم: "دربت أبو تريكة ووائل جمعة وعماد متعب، كانوا في قمة الالتزام، ويأتون التدريبات قبل الوقت المحدد بساعتين".