علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي تداولت بشأن اقامة مباراة القمة أمام الأهلي في الثامن والعشرين من اكتوبر الجاري، وعلى اختيار الاتحاد الإفريقي لدولة قطر لاستضافة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

طالع أيضًا.. الأهلي في بيان رسمي: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "ما زال الظرف الأمني قائم الذي كان سببًا في تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى".

وأضاف: "إذا تم تأجيل مباراة الأهلي والجونة لن نلعب الدوري، لا يوجد هزار لو السما انطبقت على الأرض، الأهلي سيلعب مباراة الجونة رغمًا عنه، وهذا الكلام من مسئولين كبار أبلغوني به".

وتابع: "ليس لنا علاقة بموضوع مباراة الأهلي والجونة وتركيزنا على مباراة جنيراسيون فوت السنغالي".

وتطرق منصور للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، قائلًا: "سوبر السجاير أهم عندي من السوبر الإفريقي الذي يقام قطر، سنرسل خطاب رسمي للكاف غدًا".

وتابع: "قطر نفذت العاب القوى وكانت فاشلة وستنظم كأس العالم بالرشوة، وقناة الجزيرة تقوم بالتحريض على بلدنا، دول التعاون الخليجي في مقاطعة معهم، ولا يوجد طيران بين الدولتين، ولماذا البطولة قارية لماذا تقام في قارة آسيا؟ ولماذا قطر".

واستكمل: "أرسل لاعبي الزمالك إلى قطر ولا يعودوا ويكون أسرى، يا فاطمة سامور وأحمد أحمد أنتهينا من مشكلة السنغال لن نصمت وردي فعلي لا تتوقيعه لا يوجد مشكلة أن يتم إيقافي.".

وأتم: "أحاول مع الجهات الامنية لكي يتم زيادة عدد الجماهير في مباراة جينراسيون فوت السنغالي ليصل إلى 20 الف مشجع والذي سيخرج عن النص سأقوم باخلاء المدرج".

واختتم معلقًا على مباراة القمة: "سنواجه الأهلي ونحن على صدارة الدوري".