لم يفقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آماله تجاه إمكانية شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغم تقدمه بعرضين في وقت سابق وتم رفضهما من قِبل المُلاك الحاليين، عائلة جليزر.

وذكرت تقارير صحفية قبل عدة أشهر أن ولي العهد السعودي يسعى جاهدًا إلى شراء النادي الإنجليزي وقدم عرضين، حيث وصلت القيمة المالية للعرض الثاني إلى 3 مليار جنيه إسترليني.

وتمسكت عائلة جليزر برفض ذلك العرض رغم الإغراء المادي حيث أكدت على أن النادي ليس للبيع.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية عادت من جديد لتؤكد على أن الأمير محمد بن سلمان ينوي التقدم بعرض ثالث لشراء مانشستر يونايتد في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها النادي.

اقرأ أيضًا.. الأولد ترافورد يخدم مانشستر يونايتد في مواجهاته أمام ليفربول

وأوضحت أن عائلة جليزر قد تكون مستعدة في الوقت الحالي للاستماع إلى ذلك العرض الجديد خاصة إذا كان جيدًا من الناحية المادية.

وأشارت إلى أن كيفن جليزر، أحد مُلاك مانشستر يونايتد، يرغب في بيع حصته في النادي التي تبلغ 13 % بعد وجود أنباء تشير إلى أن الإدارة تنوي تخفيض الإيرادات لأول مرة منذ سنوات.

وأفادت أن هناك أوجه قصور في إيرادات مانشستر يونايتد حاليًا خاصة بعد أن رفضت شركة شيفروليه الشهيرة، الراعية لقمصان الفريق، تجديد عقدها البالغ قيمته المالية 450 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن كيفن جليزر وضع حصته، البالغة قيمتها 270 مليون جنيه إسترليني، في بورصة نيويورك للأوراق المالية، في إشارة إلى عزمه الانفصال عن النادي.