اعترف دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بتعرض لاعبه جواو فيليكس، لإصابة خطيرة خلال مباراة فالنسيا، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

وتعرض جواو فيليكس، أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد لإصابة قوية في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، بعد تدخل عنيف من داني باريخو، قائد فالنسيا، ولم يدفع سيميوني بأي بديل بسبب انتهاء التغييرات الثلاثة (طالع تفاصيل المباراة)

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: " لم يبدو الأمر كبيرًا لي في البداية، لكن الأطباء اخبروني قد يكون الوضع خطيرًا".

وأضاف: "دييجو كوستا وألفارو موراتا؟ يعرفان أن الطريق الوحيد أمامهما هو الاستمرار في العمل والإصرار، يعرف المهاجمون أنه عندما يسجلون الأهداف يكونون رائعين، وعندما لا يسجلون تتجه أصابع الاتهام نحوهم".

وأكد: "لم يكن أحد يعتقد أن هذا سيكون موسمًا سهلاً، كنت أعلم أنه أمامنا الكثير من العمل لتحقيق التوازن".

وأردف المدرب الأرجنتيني: "في لحظات معينة يتطلع بعض الناس إلى توجيه أصابع الاتهام والبعض الآخر يصبر، أولائك الذين يصبرون سوف يحصلون على أشياء جيدة وأولئك الذين يوجهون الاتهام لن يحصلوا على شيء".

وتابع: "أريد التأكيد مرة أخرى، بأننا في حالة جيدة للغاية للعمل بجد، ونتطلع إلى معرفة من الذي يريد العمل ومن لا يريد".

وأتم: "ضياع النقاط في ملعبنا؟ نحن فريق جديد وليس لدينا الخبرة للتحكم في مصير المباريات بعد، وقبل كل شيء عندما تكون هناك مشكلة، يتوجب علينا الحفاظ على الهدوء، ونحن مقتنعون بأننا نملك لاعبين قادرين على القيام بذلك".