خصص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تدريبات لرفع الحمل البدني للاعبين خلال المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم السبت.

يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ملعب الجونة، إلا أن هناك قرارًا لمجلس إدارة القلعة الحمراء، بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة أمام الزمالك. طالع تفاصيل البيان

اقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: الأشرف لـ الخطيب ومجلس الأهلي الاستقالة حال خوضه مباراة الجونة.. ولن ألعب السوبر الإفريقي في قطر

وقسم فايلر اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى خاضت تدريبات في صالة الجيمنازيوم، والأخرى دخلت في تدريبات بدنية بالكرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

واجتمع فايلر مع اللاعبين لتدريبهم على الكرات العرضية مع رفع الحالة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية، واستغلالهم لعدم ارتباط الفريق بأي مباريات في الفترة الحالية.

وأثار اللاعبون دهشة فايلر بسبب ضياع الكرات وعدم تسجيل إلا عدد قليل من الأهداف، الأمر الذي أجبر السويسري على إيقاف الفقرة وتعنيف اللاعبين بسبب الرعونة.

وواصل محمود متولي مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق وأدى اللاعب جلسة في الجيم ثم خاض بعض التدريبات بالجري حول الملعب.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للمرحلة القادمة.

لاعبي الأهلي في مران اليوم

علي معلول لاعب النادي الأهلي في مران اليوم

محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي من مران اليوم