قدم الثلاثي أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز، مباراة رائعة في هجوم برشلونة اليوم ضد إيبار، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

وأقرأ أيضا..برشلونة يعلن عن نوعية إصابة سيرجي روبيرتو

ونجح جريزمان في افتتاح النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 13 من زمن اللقاء من تمريرة  من مواطنه كلمينت لينجيلت وهو الهدف الرابع للوافد الجديد مع البارسا هذا الموسم

شاهد هدف جريزمان

واستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 58 من تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان وهو الهدف الثاني لصاحب الرقم 10 في الليجا.

شاهد هدف ليونيل ميسي

ورفض الأوروجوياني لويس سواريز الخروج من اللقاء دون هز شباك إيبار بعدما سجل الهدف الثالث من تمريرة مميزة كالمعتاد من ليونيل ميسي في الدقيقة 66.

شاهد هدف سواريز الثالث

 

وأعاد الثلاثي جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز، اليوم ذكريات الثلاثية الرهيبة بين نيمار وميسي وسواريز التي انتهت برحيل البرازيلي لباريس سان جيرمان في صيف 2017 وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسجل الثلاثي معا في مباراة واحدة هذا الموسم.

ومنحت الأهداف الثلاثة لجريزمان وميسي وسواريز، برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة مؤقتا بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي سيواجه ريال مايوركا مساء اليوم.

وتعاقد برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو، في الصيف الماضي مع جريزمان من اتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو من أجل تكوين  ثلاثية رهيبة مع ميسي ولويس سواريز عقب فشل البارسا في استعادة نيمار بسبب طلبات فريقه الفرنسي المالية الكبيرة.

واستغل الفرنسي غياب مواطنه عثمان ديمبلي اليوم بسبب الطرد ضد إشبيلية، في الجولة الماضية.