أصر فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي على أنه لن يسمح لكريستيان بوليسيتش الدولي الأمريكي، بمغادرة البلوز على سبيل الإعارة في يناير، رغم عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي حتى الآن.

صاحب الـ21 عامًا انضم للبلوز في الصيف، مقابل 58 مليون يورو قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع فرانك في العديد من المباريات، وحصل على 10 دقائق فقط خلال آخر 4 مباريات للبلوز.

طالع أيضًا.. تشيلسي ينافس ليفربول على كريسين

ونشرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، تصريحات فرانك قبل مواجهة نيوكاسل، ردًا على سؤال عما إذا كان بولي سيرحل في يناير معارًا.

وقال فرانك: "لا، لن يرحل على سبيل الأعارة لأي فريق، لقد قلت قبل مباراتنا الأخيرة، لدي مشكلة في اختيار الأشخاص، مع وصول بوليسيتش للفريق كان علينا حمايته لأنه صغير السن، فهو يحتاج للعمل الجاد ومواصلة التحسن في التدريبات".

وأضاف: "بينما يكافح بوليسيتش، فقد تألق عدد من اللاعبين الشباب مثل أبراهام وماسون مونت وتوموري وهودسون، لكن بولي سيكون من اللاعبين الذين نعول عليهم في المستقبل القريب".

وأكمل: "يمكنك أن تنظر للوراء، عندما جئت إلى تشيلسي وأنا في سن مبكر للغاية، كان الوضع مشابه، والمطالب ضخمة بالاضافة إلى الاهتمام من الخارج وأنا مازلت صبي صغير".

واختتم: "أرى الصورة الآن تتكرر مع بوليسيتش ومع جميع اللاعبين الشباب، ولكن حينما جئت أنا كان الوضع مختلف قليلًا، حيث لم يكن أمامي الكثير من اللاعبين، لذلك أتيحت لي الفرصة والطريق كان مفتوحًا".