أكد ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني لم يؤجل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ولكن ذلك قرار الجهات الأمنية.

اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، معللًا ذلك بأنه قرار الجهات الأمنية. طالع التفاصيل من هنا.

ونشر ماجد سامي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ليس إتحاد الكورة الذي أجل المباراة!!!، ترتيب الأحداث كان إن في مباراة ولم يتحدث أحد عن التأجيل، وعندما حددت مباراة الزمالك مع الفريق السنغالي من قبل الكاف".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يرد عبر بطولات على بيان الأهلي بشأن تأجيل القمة

وتابع: "وأصبحت بعد مباراة الأهلي بكام يوم، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طلب تأجيل ماتش الأهلي لغرض رياضي (خوف من إصابات أو هزيمة محلية قد تؤثر سلباً على معنويات الفريق قبل ماتش الفريق السنغالي)".

طالع أيضًا.. الأهلي في بيان رسمي: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة

وواصل: " وقوبل طلبه بالرفض أو بالتجاهل وأيهما كاف لاحترام الإتحاد".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يرد عبر بطولات على بيان الأهلي: لسنا طرفاَ.. يريدون إفساد الدوري مبكراً

وأردف: "علماً بأن تجمعات المشجعين تحدث حتى لو الماتش بدون جمهور فقرر الأمن عدم إقامة مباراة القمة لتجنب تكرار ما حدث من أسبوعين ثلاثة و أخطر إتحاد الكورة اللي أخطر الناديين بدوره".

وأكمل: "الغريب في الأمر إن بعض الأهلاوية إعتبروا ده تأجيل بسبب مرتضى منصور، و هما يعلموا و مدركين إنه في الحقيقة ليس مرتضى و لكنهم للأسف يقولوا الكلام ده بإصرار في إطار حالة التعصب و التشنج بين جماهير الفريقين".

وأختتم: "لدرجة إن مرتضى شخصياً هيبتدي يصدق إن هو إللي أجل الماتش فيتأكد عنده شعور العظمة!!".