يستضيف فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء غد السبت، على استاد السلام، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

تُقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الثامنة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

تأتي المباراة في ظل عدد من التغييرات التي أجرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة حسام الزناتي، بعدما قررت تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون، من الجولة الخامسة لتُقام بدلًا من مباراة القمة التي كان مقرر إقامتها في الموعد نفسه؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتم تأجيلها لأجل غير مسمى لأسباب أمنية.

اقرأ ايضًا.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

شهدت الأجواء التي سبقت المباراة العديد من الأحداث حيث كان يرفض كلا الفريقين خوض اللقاء بعد تعديل موعدها، قبل أن يتراجعا ويوافقا على الموعد الجديد.

ويضع الصربى ميتشو، المدير الفني للزمالك الكثير من الآمال بشأن مباراة المقاولون العرب، حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط، بعد تعادل فريقه الأخير في الجولة الثالثة أمام نادي مصر، بهدف لكل فريق، ليفقد أول نقطتين في مشواره نحو المنافسة على اللقب.

كما أن ميتشو سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراته الهامة أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن مواجهة الذهاب انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، فيما سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

أما المقاولون العرب الذي يقوده عماد النحاس، فكان من المقرر أن يواجه أسوان في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتم تأجيلها وإقامة مباراة الزمالك بدلاً منها، وهو ما قد يؤثر بعض الشيء على حسابات النحاس، الذي حرص على إبعاد لاعبيه عن هذه الأجواء وتحضيرهم سريعًا لمواجهة الزمالك، خاصة أن فريقه ينافس على المربع الذهبي هذا الموسم.

المقاولون العرب يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط أيضًا، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، أحرز خلالها لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.