كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب في الوقت الحالي الوضع الراهن بين ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وساديو ماني بعد ما حدث بينهما خلال مواجهة فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن موقف محمد صلاح من لقاء مانشستر يونايتد

وكان ساديو ماني قد أبدى غضبه الشديد في تلك المباراة، التي جاءت في نهاية شهر أغسطس الماضي، بسبب تجاهل محمد صلاح تمرير الكرة إليه رغم أن السنغالي كان في وضع جيد أمام المرمى لتسجيل هدف.

وسلطت العديد من التقارير الصحفية الضوء على ما حدث بين نجمي الريدز وحاول المدرب يورجن كلوب التخفيف من حدة الموقف بعد ذلك في محاولة لاحتواء الأمور في صفوف الفريق.

وصرّح ماني بعد ذلك أنه بالفعل كان غاضبًا من صلاح بسبب عدم تمرير الكرة إليه وكشف عن ما قاله اللاعب المصري له، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ويبدو أن ما حدث بين صلاح وماني تخطى أسوار ليفربول ووصل إلى ريال مدريد حيث ذكرت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تراقب الوضع الحالي بين كلا اللاعبين.

وأشارت إلى أن الأمر أصبح متوترًا للغاية بين صلاح وماني، وقد ينتج عن ذلك رحيل أحدهما في موسم الانتقالات الصيفي المقبل وهو ما جعل ريال مدريد في حالة ترقب.

وأوضحت أنه بالرغم من تأكيد يورجن كلوب أكثر من مرة على أن صلاح وماني ليسا للبيع، إلا أن اشتعال الوضع بينهما قد يدفع الإدارة للاستغناء عن أحدهما.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد السابق: ماني يتألق أمام الفرق التي تُركز على إيقاف محمد صلاح

وأفادت أن مسئولي الميرنجي قد يتقدمون بعرض للظفر بخدمات محمد صلاح أو ساديو ماني نهاية الموسم الحالي من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وسبق أن ارتبط اللاعبان بخطوة الرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد تألقهما مع الريدز.