اطمأن أعضاء مجلس إدارة الأهلي وقيادات النادي التنفيذية على محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بعد عملية الحقن بالظهر التي خضع لها أمس بمستشفى الملكي بالإسكندرية للتخلص من الآلام القاسية في الظهر التي انتابته في الفترة الأخيرة.

هذه هي المرة الثانية التي يخضع فيها محمود الخطيب لعملية الحقن خلال أسبوعين لتفادي إجراء عملية جراحية جديدة في ألمانيا.

طالع | لاعب الأهلي السابق: رمضان صبحي يستحق مرافقة الشناوي في مانشستر يونايتد

ويزور جميع أعضاء المجلس والمدير التنفيذي محمود الخطيب بمنزله عقب عودته من الإسكندرية غدا السبت خاصة أنه يحتاج للراحة بعد عملية الحقن الأخيرة.

وقال أحمد فرهود أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية إن محمود الخطيب رئيس النادي أجرى عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر وذلك بعد الآلام القاسية التى شعر بها خلال الفترة الماضية.

وأضاف الطبيب المعالج للخطيب أنه سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الاتجاه إلى اتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

وأوضح أن رئيس الأهلي يتواجد تحت الملاحظة الطبية في الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن وتشهد الساعات القليلة القادمة مغادرته المستشفى مؤكدًا أنه سيكون فى حاجة شديدة إلى الراحة التامة لمدة زمنية لن تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر التى تعرض لها مؤخرًا.

وأشار فرهود إلي أن الخطيب سبق وأن أجرى إحدى العمليات الجراحية في ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لاستئصال الانزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة في نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التي يقوم بها ومع إصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدار اليوم في النادي وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر بشكل دفعه للتواجد للخضوع لعملية الحقن في المستشفى الملكي بالإسكندرية.