يرى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، أن الضغوط تطارد مانشستر سيتي، بعدما اتسع الفارق بين الطرفين إلى 8 نقاط، في الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج، برصيد 24 نقطة، فيما يحل مانشستر سيتي في المركز الثاني، برصيد 16 نقطة.

وقال فان دايك، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه لا يوجد سيء لنخسره، فمانشستر سيتي حامل اللقب، ويدافع عن لقبه، بينما نريد نحن الفوز به".

وأضاف الدولي الهولندي: "الضغط يزداد، ولكن هذا يأتي من وسائل الإعلام، أنهم يحبون وضع مزيد من الضغوط علينا، وهذا شيء يجب علينا التعامل معه".

إقرأ أيضًا.. فان دايك يحذر من انتفاضة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

وأردف: "أنا لست مهتمًا بذلك، لأني لا أفكر فيما يقول الناس، أريد فقط الفوز في كل مباراة".

وتابع: "علينا الاستمتاع بالطبع، كوننا متصدري الدوري الإنجليزي، وأن نكون مفعمين بالثقة، خاصة مع الطريقة التي حصلنا بها على النقاط، فهناك مباريات لم نقدم فيها الأداء الأفضل، ولكننا نجحنا في الفوز".

واستدرك: "لكن هناك الكثير من المباريات ولا يمكن أن نفكر بأننا فزنا باللقب، فهذا غير واقعي، لا ينبغي علينا فعل ذلك".

وواصل: "لا أشاهد مباريات السيتي، لكن لدي عائلة وأصدقاء، يبعثون بالرسائل لي، خاصة بعد خسارتهم أمام وولفرهامبتون (2-0)، هذا جزء من الحياة، ولكننا تعلمنا من الموسم الماضي، ألت ننظر لنتائج الآخرين حتى نهاية الموسم".

وأكمل: "الجوع للفوز بالبطولات بات أكثر من ذي قبل، الجميع يريد تجربة الفوز بدوري الأبطال مجددًا، لقد كانت أمسية رائعة، وكل شيء بدأ بعد الفوز على برشلونة (4-0)".

وأتم: "لدينا أهداف وأحلام، مع الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي، نأمل في الفوز بها مجددًا وكذلك بالدوري الإنجليزي، وإن لم نفعل فسنحاول فعلها الموسم المقبل".