دافع إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، عن قرارات إدارة الشياطين الحمر، كما أبدى ثقته في أولي جونار سولشاير، المدير الفني للمانيو.

وقال إد وودوارد، في خطابه خلال الاجتماع السنوي في مانشستر يونايتد: "أشعر بالإهانة من الإدعائات التي تقول أننا فضلنا النجاح التجاري على نجاح فريق كرة القدم".

وأنفق مانشستر يونايتد 850 مليون جنيه استرليني، خلال 6 سنوات، في فترة ما بعد السير أليكس فيرجسون، كما أنه النادي الأكثر دفعًا للرواتب في الدوري الإنجليزي، بـ332 مليونًا في السنة.

إقرأ أيضًا.. برباتوف: لهذه الأسباب ليفربول المرشح للفوز على مانشستر يونايتد

ومع ذلك قد يجد مانشستر يونايتد، نفسه في مراكز الهبوط، حال الخسارة أمام ليفربول، في مباراة الديربي، التي تجمعهما بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من عمر الدوري الإنجليزي.

وحقق المانيو الانطلاقة الأسوأ له منذ 30 عامًا، هذا الموسم، ومع ذلك فإن وودوارد، يؤمن بأن سولشاير هو الرجل المناسب للتدريب الفريق.

وأضاف وودوارد: "بعد وصول سولشاير منتصف الموسم الماضي، شعرنا معه بما نريد تحقيقه، وما نريد الوصول إليه، شاهدنا فريق يلعب كرة قدم سريعة، وبأسلوب لعب واضح وفلسفة يريدها المدرب".

وتابع: "لقد أعاد أولي الانضباط مرة أخرى للفريق، وهو شيء افتقدناه في السنوات الأخيرة، أنه يؤسس فريق يحترم تاريخ النادي، حيث يعمل اللاعبون بجد ويحترمون زملائهم في الفريق، فلا أحد أكبر من النادي".

وأتم: "التغييرات التي حدثت في الصيف، أسفرت عن تكوين فريق صغير للغاية، ولكنها أيضًا أنتجت فريق لديه مرجعية، وهذا يعد حجر أساس للبناء والنمو؛ لبداية رحلتنا الجديدة".