أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني رغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني، مشيرًا إلى عدم وجود نيه لديه في مغادرة النادي أبدًا.

ليونيل حل ضيفًا على صحيفة "ماركا" الإسبانية، وتحدث عن العديد من الجوانب في حياته الشخصية والمهنية.

طالع أيضًا.. ميسي يتحدث عن حياته الشخصية وأطفاله

وسُئل ليونيل عن دعوة كريستيانو رونالدو له بأن يخوض تحدٍ جديد والانتقال للدوري الإيطالي، ليجيب أسطورة برشلونة: "كل شخص لديه أهدافه وطموحاته".

وأضاف: "أنا لست بحاجة لمغادرة برشلونة، لأنني العب لأفضل نادي في العالم، أستمتع هنا بالتدريب والمدينة، هدفي واضح هنا منذ البداية، أن لا أفكر في أي مكان آخر".

وأكمل: "أفضل أن يتحدث الناس عني، لا أريد التحدث عن نفسي، أعرف ما أنا عليه وما فعلته وما يمكنني أن أعطيه، لكنني احتفظ بالكلام لنفسي، عندما أتحدث أريد التحدث عن المجموعة لا عن نفسي".

وأشار: "عندما يتوقف جسدي عن العطاء بشكل جيد، ساكتشف ذلك بنفسي وسأتوقف، هنا سأدرك بأنني لا يمكن أن استمر في ممارسة كرة القدم".

وواصل: "قد يظن عقلك بأنك لازلت في سن الـ25، يعتقد بأنك قادر على الاستمرار بفعل نفس الأشياء التي كنت تفعلها من قبل، لكن هنا الجسد هو من يتحكم".

وأردف: "في بعض المواقف لابد وأن تكون أكثر حذرًا، التحضير للمباريات يختلف والاعداد للتدريبات كذلك، كل شيء مع مرور الوقت يختلف لما يتطلبه جسدك".

وإختتم بالحديث عن أدواره في الملعب: "ما أفعله يعتمد على كيفية سير الأمور في الملعب، عادة ما ألعب في الوسط للسيطرة على الكرة واستلامها من خط الوسط، لكن مع مرور الوقت لا أعرف ما سيحدث، وكيف سيكون دوري".