يؤمن ثيو هيرنانديز، لاعب فريق ميلان الإيطالي، بقدرة فريقه على إنهاء بطولة السيريا آ، في أحد المراكز الأربعة الأولى، والتي تضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويعيش ميلان، فترة مضطربة بعد إقالة مدربه ماركو جيامباولو؛ بسبب سوء النتائج، والتعاقد مع ستيفانو بيولي.

ويقبع ميلان، في المركز الثالث عشر، بسلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن المركز الرابع، الذي يحتله نابولي.

وقال هيرنانديز، لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "من الأفضل أن يبدأ المدرب الموسم مع فريقه بدلاً من استقدامه بعدها، ولكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم".

إقرأ أيضًا.. وكيله: محمد النني ضمن أهداف ميلان في يناير

وأضاف: "الآن بات لدينا مدرب، أعتقد أنه جيد جدًا، وأنا متأكد من أننا سنقدم موسمًا جيدًا معه، أنا لم أكن أعرفه من قبل، ولكنه يحب لعب كرة قدم جيدة، ولديه أفكار واضحة".

وتابع: "أول شيء قاله، هو أننا بحاجة للعمل الجاد، وإظهار ردة فعلنا لإعادة الجماهير خلفنا، أنا أعمل كل يوم كي أفوز بمكانة في التشكيل الأساسي، فأنا أريد كتابة التاريخ مع ميلان".

وواصل: "أؤمن بقدرتنا على إنهاء الدوري الإيطالي، ونحن في الأربعة الأوائل، لأننا نملك قائمة من اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك".

وأتم: "لدينا فريق رائع للمنافسة على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، ولكننا نحتاج إلى وضع قلبنا وروحنا في أرضية الملعب، بدءًا من مواجهة ليتشي، فالانتصارات ترفع من معنوياتنا بينما تدمرنا الخسائر".