رغم الطريقة التي خرج بها من إنتر، لايزال ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان يتمنى الأفضل للنيرازوري، كما أنه يتوقع التألق لخليفته في هجوم الفريق، روميلو لوكاكو وتسجيل الكثير من الأهداف على جوسيبي مياتسا.

ماورو إيكاردي رحل عن إنتر في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لباريس سان جيرمان، بعد أن تم تجميده من المدرب الجديد أنطونيو كونتي، وطلب منه النادي الرحيل والبحث عن فريق.

وقال المهاجم الأرجنتيني لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أتوقع الكثير من الدعم الجماهيري، لقد رحبوا بي بشدة هنا في باريس، وحظيت بمستوى جيد أمام ريال مدريد، قبل أن أصيب".

وأضاف: "أنا بخير الآن لكنني لم أكن بخير عندما وصلت باريس، لأنني قضيت صيفًا معقدًا ولم أكن جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباريات".

وأردف: "أتمنى التوفيق لإنتر، لايزال لدي العديد من الأصدقاء في ميلانو، يمكن أن يتألق الفريق مع كونتي ويحقق ألقاب عذا الموسم".

واختتم بالحديث عن لوكاكو، الذي ل محله في هجوم النيرازوري: "لا أعتقد أن لوكاكو يعاني من مشاكل، لقد بدأ جيدًا وسجل العديد من الأهداف، ثم أصيب بجوح، وتسبب ذلك في انتقادات البعض له، وليس من السهل على أي شخص اللعب في إيطاليا، لكنه سوف يستقر ويسجل العديد من الأهداف".