حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وعقد فايلر محاضرة بالفيديو، للحديث بشكل عملي عن مواجهة الزمالك، والوقوف عند بعض الجوانب الفنية والخططية وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمباراة القمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي اثناء حضوره مران الأهلي اليوم على توجيه رسالة تحفيزية للاعبي الفريق للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل اقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري او القاري في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والتي يستهلها الفريق بمواجهة النجم الساحلي أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر المقبل.

وعقد رئيس الأهلي جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على هامش زيارته للمران للاطمئنان على العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلة الحالية مؤكدًا على ثقته في قدرة اللاعبين وإمكاناتهم على مواصلة العروض القوية وتقديم الصورة التي تليق باسم ومكانة النادي.

طالع أيضًا.. مران الزمالك استعدادًا لـ الأهلي.. انتظام فرجاني ساسي وتدريبات تأهيلية لثنائي الفريق

وكان الأهلي قد خاض تجربة ودية أمس أمام الاعلاميين انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله وليد أزارو.

وواصل مروان محسن، مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش المران، إذ أدى جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى وليد أزارو، مهاجم الفريق منفردة على هامش مران الفريق الجماعي، حيث قام باداء  تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج الذي الذي حدده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الاعلاميين التي أقيمت أمس.

وأدى باقي لاعبو الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد ودية أمس أمام الاعلاميين ومشاركة الدوليين في تجارب ودية مع المنتخبين الأول والأوليمبي .

وادى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

لاعبو الاهلي في المران استعدادًا للزمالك

رامي ربيعة مع اليو ديانج في مران الاهلي

حسين الشحات ورمضان صبحي مع لاعبي الاهلي في المران