وجه جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد رسالة لمهاجم ليفربول محمد صلاح قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد".

وتقام المباراة بين الناديين الكبيرين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وهي تعد أحد أقدم المباريات في كرة القدم الإنجليزية وينتظرها العديد.

وكان محمد صلاح هداف الريدز في الموسمين الماضيين، هناك شكوك تحوم حول مشاركته أمام مانشستر يونايتد، بعد الإصابة التي تعرض لها في آخر مباريات فريقه أمام ليستر سيتي في الكاحل، ولكن أكدت التقارير الطبية جاهزيته للتواجد في التشكيل الأساسي لبطل أوروبا.

اقرأ أيضًا.. نيفيل: ليفربول المرشح الأقرب للدوري الإنجليزي إلا إذا أصيب محمد صلاح

واستغل نيفيل ذلك، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تخص شبكة المرور في مدينة مانشستر، مكتوب عليها: "عندما يواجه هاري (ماجواير) محمد صلاح، مانشستر يونايتد يواجه ليفربول في أولد ترافورد يوم الأحد 20 أكتوبر في الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي".

وعلق أسطورة مانشستر يونايتد على الصورة برسالة متحفزة: "عليك بالاستعداد، هاري ماجواير".

ويتمنى نيفيل من خلال تغريدته بث الروح في مدافع فريقه حتى يستطيع التغلب على الهداف المصري ويحذر الأخير من قوة ماجواير، ويريد من الشياطين الحمر النجاح في إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول والتي وصلت لـ17 مباراة متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح لم ينجح خلال الموسمين الماضيين في هز شباك مانشستر يونايتد في 4 مواجهات خاضهما بالتساوي على ملعب "أولد ترافورد" و"آنفيلد".