يجهز نادي برشلونة من خلال إدارته الفنية عقدًا جديدًا للموهبة أنسو فاتي بعد تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم الحالي، ونجاحه في كسب ثقة الجميع من خلال مهاراته وإمكانياته الفنية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قرر استمرار اللاعب الشاب في الفريق الأول وزيادة راتبه وقيمة شرطه الجزائي لـ200 مليون يورو.

وكان فاتي قد وقع على عقدًا في يوليو الماضي مع برشلونة، يربطه بالنادي حتى يونيو عام 2022 مع وجود بند يتيح تمديده لعامين آخرين، ولكن كان راتبه يبلغ مليون يورو سنويًا وفقًا لتواجده بمراحل الناشئين مع شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ريال مدريد يشيد بموهبة برشلونة الجديدة أنسو فاتي

ويأتي قرار برشلونة خوفًا من محاولات بعض الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد مع اللاعب، حيث تعتقد الإدارة الفنية أن مبلغ الشرط الجزائي الحالي غير كافيًا لتحصينه من الرحيل عن "كامب نو".

الجدير بالذكر أن فاتي كان قريبًا من الانتقال إلى سبورتنج لشبونة في العام الماضي، لكن مسئولي الفريق البرتغالي لم يكونوا جادين في طلبهم لذلك قرر والد مهاجم برشلونة صرف النظر عن هذا الأمر وفقًا لتصريحات صحفية سابقة له.