أكد محمد محمود لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، على مشاركته في مباراة الإعلاميين الودية والمقرر لها مساء غدٍ الاثنين استعداداً لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمود في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "سأشارك في مباراة الأهلي الودية أمام الإعلاميين غدًا، أشتاق للعب جدًا وأعد الساعات حتى تبدأ المباراة، أفتقد الملعب والجماهير واللعب بجوار زملائي".

طالع أيضاً | فايلر يضع لائحة جزاءات جديدة في الأهلي.. وأحمد فتحي وصالح جمعة أول الضحايا

وتابع: "بدأت أشارك في التدريبات منذ شهر تقريبًا، عندما أصبت شعرت أن روحي سحبت مني ورجعت، وقلت للطبيب أنني لا أشعر بقدمي اليمنى".

وأكمل: "أصررت على استكمال المباراة لأثبت نفسي، لأنه من الصعب أن تلعب أساسي في الفريق، واستكملت المباراة ولكن في إحدى الكرات قدمي اتعلقت حينها طلبت التغيير".

وأردف: "الطبيب الذي أجرى لي العملية الجراحية، كان اسمه فايلر على اسم المدير الفني، وأخبرني أن الإصابة في البداية كانت مجرد جزع لكن عندما استكملت المباراة الحالة تفاقمت".

وأضاف: "كنت متقبلًا وراضٍ بقضاء الله في الإصابة، ووجدت حبا ودعمًا شديدًا جدًا أعطاني الحافز لكي أعود سريعًا، لا يوجد لاعب حصل على كل هذا الحب من الجماهير مثلي".

وأتم: "كنت أتمنى أن أحقق البطولة الإفريقية مع الفريق الموسم الماضي، والدوري الأهلي اعتاد الحصول عليه، وحلمي كان دوري أبطال إفريقيا".