تحدث أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن الانتصارات الثلاثة أمام ليونيل ميسي نجم برشلونة، والتأهل على حسابه مع روما والريدز ومنتخب البرازيل.

مع روما خسر أليسون أمام برشلونة برباعية مقابل هدف ذهابًا، قبل أن يفوز الذئاب بثلاثية نظيفة في الإياب ليخرج ميسي ورفاقه من نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا 2017/2018.

وفي ليفربول، موسم 2018/2019 بنصف النهائي يخسر أمام برشلونة بثلاثية على ملعب كامب نو، ولكن رباعية نظيفة تقود الريدز للنهائي من ملعب أنفيلد.

طالع أيضًا.. أليسون يستعيد ذكريات الريمونتادا

وأخيرًا، في نصف نهائي كوبا أمريكا الأخيرة، الفوز بثنائية نظيفة مع البرازيل على أرجنتين ليونيل ميسي ليطيح بالبرغوث من البطولة الثالثة على التوالي.

أليسون حصل على جائزة أفضل حارس في العالم لموسم 2018/2019، ويعاني من إصابة منذ أغسطس الماضي، ويأمل في العودة أمام مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال أليسون في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "الحقيقة هي أن ميسي لعب جيدًا أمامنا مع برشلونة ضد في ذهاب نصف نهائي 2019، وسجل هدفين، لكن في المقابل، تم إيقاف خطورته بالكامل في الإياب".

وأضاف: "ليونيل ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكنني لا أفكر فقط في المواجهات معه، لأن برشلونة والأرجنتين فريقان جيدان للغاية ولهما تاريخ كبير، ويمتلكان لاعبين بجودة عالية".

واختتم: "أنا محظوظ، ولحسن الحظ، تمكنت من التغلب على ميسي في المباريات الثلاث الأخيرة بيننا، لكن مزايا الفريق بالكامل مثل روما وليفربول والبرازيل، كانت العامل الأساسي قبل أي شيء".