أشاد آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفرق آرسنال، باحتفاظ باريس سان جيرمان بلاعبه نيمار دا سيلفا، وعدم بيعه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وارتبط نيمار، بالانتقال إلى برشلونة طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب استمر بصفوف البي إس جي في النهاية.

وقال فينجر، في تصريحات لقناة "بين سبورتس": "كنت دائمًا مؤمنًا بأن عليك احترام العقد، بمجرد توقيعك عليه، وبالتالي بقاء نيمار في باريس لم يفاجئني".

وأضاف: "يمكنكم رؤية مانشستر يونايتد، الذي أنفق أموال طائلة من أجل الحصول على لاعبين قادرين على إحداث الفارق، إنه أمر صعب للغاية".

وتابع: "شعرت أن نيمار لم يصل إلى نهاية قصته مع باريس سان جيرمان".

إقرأ أيضًا.. بالفيديو.. خروج اضطراري لنيمار خلال ودية البرازيل ونيجيريا

وأوضح: "يجب عليه مغادرة باريس سان جيرمان، إذا كان يريد المغادرة، ولكن عندما يجهز مهمته هناك، وهذا يعني الحصول على ما تريده حقًا، وهو دوري الأبطال".

وأردف: "نحن نعرف أنه قادر على تحقيق ذلك، ولكن يجب أن أقول في العامين الأخيرين عندما خرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، لم يكن نيمار هناك".

وأكمل: "فجأة أصبح كبش فداء لأشياء لم يكن له دخل بها، لقد أصُيب".

وواصل: "أريد أن أرى باريس سان جيرمان يدخل دوري أبطال أوروبا في شهر مارس، ومعه نيمار وهو في جاهزية تام، لقد سبق وأن أظهر اللاعب بأنه قادر على جلب الكأس للفريق".

وأتم: "أنا مقتنع تمامًا بأن نيمار إذا لعب المباراة النهائية وهو لائق تمامًا، فإن فرص فريقه في الفوز ستكون أكبر من الخسارة، لذلك أفكر عندما يكون لديك هذا النوع من اللاعبين عليك أن تصل إلى نهاية القصة".