وضح تياجو ألكانتارا لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ موقفه من الاعتزال داخل الفريق الألماني، خاصة وأنه أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل العملاق البافاري على مدار السنوات الماضية.

وانتقل الإسباني الدولي صاحب الأصول البرازيلي إلى بطل البوندزليجا في صيف عام 2013 من صفوف برشلونة، ويلعب موسمه السابع داخل "أليانز أرينا"، حيث نجح في الفوز بالدوري سبع مرات والكأس 3 مرات، كأس السوبر 3 مرات وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وعلق ألكانتارا على الأجواء داخل بايرن ميونيخ في البداية، خلال تصريحاته مع صحيفة "آس" الإسبانية: "الجميع يتعامل كما لو كان النادي مثل عائلته الكبيرة".

وعن إمكانية الاعتزال النهائي مع الفريق الألماني: "ولماذا لا؟! أنا سعيدًا للغاية بتواجدي هنا، ميونيخ مدينة رائعة للعيش بها".

اقرأ أيضًا.. ألكانتارا مطلوب في الدوري الإنجليزي

وتابع: "بايرن نادي كبير، ولديه أفكار وأهداف واضحة، مثل أياكس أمستردام مع يوهان كرويف وهو ما أتبعه برشلونة فيما بعد، هنا لديهم فلسفة خاصة بهم".

وتحدث تياجو عن فريقه السابق برشلونة: "اعتقد أن برشلونة مع جوارديولا هو أفضل فريق في آخر 20 عامًا".

واختتم تصريحاته في الرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب انخفاض مستواه الفني: "جئت إلى هنا منذ 6 سنوات، وكنا أبطال ألمانيا في كل موسم، ووصلنا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة، أحترم من ينتقدني ولكني لن أرد على تلك الانتقادات لأنني أحاول تقديم أفضل ما عندي لصالح الفريق".