بدأ نادي أتلتيكو مدريد في التحرك من أجل تحصين عقد لاعبه المتألق في الفترة الأخيرة توماس بارتي خوفًا من تطلعات الأندية الخارجية في التعاقد معه.

ويمتلك الغاني الدولي عقدًا ينتهي في يونيو 2023، لكن يحتوي أيضًا على شرط جزائي قيمته 44 مليون جنيه إسترليني يسهل من عملية الأندية الكبرى في التعاقد معه دون الحاجة للتدخل في مفاوضات مع النادي الإسباني.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كانت هناك محاولات من قبل آرسنال في الميركاتو الصيفي الماضي للتعاقد مع بارتي، لكن اللاعب فضل البقاء داخل "واندا متروبوليتانو" في الموسم الحالي، وأصبح أحد أهم لاعبي الفريق الأساسيين تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

اقرأ أيضًا.. بارتي: أتلتيكو مدريد يمتلك عقلية التركيز في كل مباراة

لذلك يسعى أتلتيكو مدريد لتمديد عقد الغاني في أسرع وقت ممكن، لضمان عدم رحيله بعد نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يؤثر بالسلب على أداء الفريق، خاصة وأن الروخي بلانكوس قد رحل عنه في الصيف الماضي رودري هيرنانديز بقيمة الشرط الجزائي أيضًا إلى مانشستر سيتي وقدرها 80 مليون يورو.

يذكر أن بارتي قد سجل هدفين في الموسم الحالي مع فريقه الإسباني في شباك إيبار في الدوري الإسباني ولوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا.