دعم ريو فرديناند أسطورة دفاع نادي مانشستر يونايتد زميله السابق أولي جونار سولشاير والمدير الفني الحالي للفريق ضد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الماضية بسبب الأداء السيء والنتائج المتذبذبة في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وطالب عددًا من الخبراء بإقالة المدرب النرويجي على الفور، بعد احتلال الشياطين الحمر المرتبة الثانية عشر في جدول البريمييرليج مع أداء محبط للجميع على الرغم من البداية القوية أمام تشيلسي والفوز عليه بنتيجة 4-0 في ملعب "أولد ترافورد".

وعلق فرديناند على مستقبل سولشاير في مانشستر يونايتد في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، وقال: "عودة الفريق إلى سابق عهده ليست بتلك السهولة، ولا اعتقد أن الإدارة بتلك السذاجة لتتوقع أن يكون الطريق ورديًا أمامها وأن الوضع سيتغير بين عشية وضحاها".

اقرأ أيضًا.. فرديناند ينتقد صفقة ديبالا لمانشستر يونايتد بعد فشلها مع يوفنتوس

وتابع: "من المؤكد أن خلال هذا الطريق، سيواجه الفريق صعوبات كبيرة وتحديات أكبر، نتائج سيئة وأداء غير جيد خاصة مع النهج الجديد المتبع من قبل المدرب في الاعتماد على اللاعبين الشباب".

وأتم: "لهذا السبب لا أرى أن هناك إمكانية لعودة الفريق بقوته المعروفة في القريب العاجل، سأكون متفاجئًا إذا رحل سولشاير بتلك السرعة عن مانشستر يونايتد".