أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد انتظام اللاعبين الدوليين في المران، الذي يأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع نظيره الزمالك في مباراة القمة المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. شريف إكرامي: لن أرحل من الأهلي حتى نهاية مسيرتي.. ونسبي يمنعني من اللعب للزمالك

قال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إن اللاعبين الدوليين سينتظمون في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك.

وأضاف: "لاعبو المنتخبين الأول والأولمبي سيتواجدون في تدريبات الفريق الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري العام".

المنتخب الأول يضم من لاعبي الاهلي كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، في حين يضم المنتخب الأولمبي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير.

وعن موعد انتظام التونسي علي معلول قال إن اللاعب ينتظم في التدريبات الجماعية بعد غدٍ الاثنين.

وأضاف عبد الحفيظ أنه اطمأن على اللاعب التونسي الدولي والذى تم استدعاؤه مؤخرًا لمعسكر منتخب نسور قرطاج.

ويتواجد معلول بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب الكاميروني مساء اليوم السبت في مدينة رادس التونسية.

يذكر، أن منتخب مصر يستعد لمواجهة بتسوانا وديًا بعد غدٍ، في حين يستعد المنتخب الأولمبي لخوض وديته الثانية أمام جنوب إفريقيا بالإسماعيلية غدا الأحد.