كشف أرتورو فيدال لاعب وسط نادي برشلونة عن الحلم الذي يرغب في تحقيقه خلال الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني، مع دفاعه عن زميله عثمان ديمبلي الذي تلقى انتقادات كثيرة في الفترة الماضية تجاه أسلوبه من قبل الصحافة والإعلام.

وانتقل التشيلي الدولي إلى "كامب نو" في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ وحقق في الموسم الماضي بطولة الدوري الإسباني  لكن كان أداءه مميزًا تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي.

وبدأ فيدال حديثه عن أداءه مع برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "من الرائع أن يشيد بك زملائك بالفريق خاصة إذا كان واحدًا منهم هو ليونيل ميسي الأفضل في العالم".

وانتقل اللاعب للحديث عن ديمبلي والانتقادات الأخيرة له: "عثمان يعلم جيدًا أنه قام بارتكاب بعض الأخطاء التي ارتكبناها جميعًا عندما كنا لاعبين صغار، لكنه يعرف أيضًا أن عليه تقديم كل ما لديه للفريق لأننا في موسم مهم ونريد تحقيق كل الألقاب".

أنسو فاتي جناح نادي برشلونة المتالق يحتفل بهدفه في مرمى فالنسيا بالدوري الاسباني

وعن الموهبة الجديدة أنسو فاتي: "أمامه مستقبل رائع، لكنه صغير جدًا وعلى الجميع الحرص في معاملته ومساعدته على التطور الفني والبدني".

اقرأ أيضًا.. فيدال يهاجم إعلام تشيلي بسبب حارس مانشستر سيتي

وبالنسبة لجريزمان، دافع التشيلي عن الفرنسي بسبب الانتقادات التي تعرض لها بسبب انخفاض مستواه الفني عن ما كان عليه مع أتلتيكو مدريد، وقال: "أنطوان لاعب جيد جدًا، ذكي للغاية، ما يحدث له هو أنه من الصعب التأقلم على أسلوب برشلونة بسهولة لأننا نلعب بطريقة مختلفة عن ما اعتاد عليه".

ورفض فيدال مقارنته بدور فرينكي دي يونج أو سيرجيو بوسكيتس أو آرثر، وأكد: "مهمتي مع الفريق هي التوازن بين الدفاع والهجوم، ومازال لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة".

واختتم تصريحاته عن الحلم الذي يراوده ويريد تحقيقه مع برشلونة: "أحلم بالتواجد في نهائي إسطنبول (دوري أبطال أوروبا)، اعتقد أن اللاعبين مازال لديهم شغف ورغبة للحصول على جميع البطولات".