علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على تعادل الفراعنة الصغار مع جنوب إفريقيا، وديًا.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع جنوب إفريقيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الإسماعيلية.

وقال شوقي غريب لـ"بطولات": "استفدنا من المباراة كثيرًا، وجعلناها على 3 أشواط كي نشرك أكبر عدد من اللاعبين، ونجرب كل ما لدينا، وجنوب إفريقيا نفس الأمر فقد أشرك 22 لاعبًا".

وواصل: "نحن أجرينا 5 تغييرات كل نصف ساعة حتى لا نضع حملًا كبيرًا عليهم".

وأضاف: "الأداء كان جيدًا وأحرزنا هدفًا من جملة جيدة، ودخل مرمانا هدفًا من ركلة جزاء، وصممت أن أريح بعض اللاعبين اليوم مثل رمضان صبحي وطاهر وأكرم توفيق ومحمد صبحي حارس المرمى وناصر ماهر، استعدادًا للودية الثانية أمام جنوب إفريقيا".

وواصل: "رمضان صبحي لم يشارك خوفًا من الإجهاد، لأنه بذل مجهودًا كبيرًا مع الأهلي خلال الفترة الماضية، وشارك في 3 مباريات".

طالع أيضًا.. منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع جنوب إفريقيا استعدادًا لكأس أمم إفريقيا

وأردف: "راضٍ عن اللاعبين اليوم وأدائهم سواء الفني أو البدني، ونحن نعمل معهم على الجانب التكتيكي فقط وليس البدني، لأنهم جاهزون والوقت قصير، وإن شاء الله الجانب البدني سيتحسن بمرور المباريات".

واستكمل: "التجربة أمام جنوب إفريقيا المُصنف رقم واحد، كانت جيدة".

وأضاف: "سنعود إلى القاهرة ومنتظرين رد اتحاد الكرة بشأن ملعب المباراة المُقبلة.. رأيت اللاعبين سعداء اليوم بأرضية الملعب وغرف الملابس وهذا شيء لم أره منذ فترة طويلة".

واختتم: "ملعب الإسماعيلية عالمي، وقلت للاعبين أنتم سعداء بالملعب ولكن السعادة الأكبر عندما تحققون البطولة وترون احتفال الجماهير بكم".