حث لاعب فريق ليفربول السابق إيميل هيسكي المدرب يورجن كلوب على عدم منح الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الراحة في ظل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. طفل يضع فان دايك في موقف محرج بسبب محمد صلاح

ويحتل الريدز حاليًا صدارة جدول البطولة برصيد 24 نقطة بعد مرور 8 جولات، وذلك بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي.

وقال هيسكي في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "محمد صلاح وماني لا يريدان الراحة ولا ينبغي على ليفربول إراحتهما".

وأضاف: "لقد لعبا الكثير من كرة القدم على مدار المواسم القليلة الماضية، ولكن كلاعب فأنت تريد أن تلعب بأكبر قدر ممكن، عندما تنظر إلى صلاح وماني ستجد أنهما يحبان التواجد في الملعب ولعب كرة القدم، هذا ما يمثل الحلم بالنسبة للمدرب".

وواصل: "في كرة القدم الحديثة اللاعبون يتسمون بالمهنية والاحترافية، فبالرغم من خوضهم الكثير من المباريات، إلا أن الجانب البدني لا يتأثر عندهم، ربما الجانب الذهني".

واستكمل: "في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك الكثير من المباريات دون فترة راحة، لذلك قد يرغبون في أخذ قسط من الراحة لهذه الأسباب، ومع ذلك سيكون صلاح وماني جاهزين بدنيًا للمشاركة".

اقرأ أيضًا.. فابينيو يكشف عن حقيقة الخلاف بين محمد صلاح وساديو ماني

وتابع: "ماني وصلاح مهمان مثل بعضهما البعض، لكن فيرمينو هو الرابط الذي يجعلهما أقوى، كلاهما يتمتعان بقدر لا يصدق من الموهبة، لكن فيرمينو يربط الاثنين معًا وهما أساسيان في العمل الثلاثي المشترك".

واستكمل: "من المستحيل تحديد من سيفتقده ليفربول أكثر، صلاح أم ماني، إذا لم يكن أحدهم على ما يرام، فإن الآخر يُحسن من نفسه بشكل أكبر، والعكس صحيح".