اعترف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، بأنه بكى عند إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من تدريب الفريق البافاري قبل عامين.

وقرر بايرن ميونخ، إقالة أنشيلوتي في نهاية سبتمبر من عام 2017، بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إحدى مباريات دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قبل أي شيء، أعتقد أن كارلو أنشيلوتي مدرب جيد، ولكن لسوء الحظ لم يكن أداء بايرن ميونخ جيدًا بعد قرابة العام ونصف معه، فهو لم يحقق النتائج التي كنا نتوقعها في الموسم الثاني".

إقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: قاتلنا على التعاقد مع خاميس لكنه الآن لاعبا لريال مدريد

وأضاف الدولي الألماني السابق: "أنشيلوتي شخص طيب وصديق حقيقي بالنسبة لي، أنه دائمًا هادئ بشكل لا يُصدق".

وتابع: "لقد عملت مع العديد من المدربين، ولكل منهم مهارات وقدرات مختلفة، لكن أنشيلوتي كان الوحيد القادر على البقاء هادئًا طوال الوقت، حتى في الأوقات الصعبة".

وواصل: "أتذكر عندما كان عليّ إخباره بالإقالة، كنت على وشك البكاء، حيث تفهم أنشيلوتي الموقف، وقال لي.. حسنًا أنت لم تعد مديري ولكننا سنظل أصدقاء".

وأكد: "لقد بكيت بالفعل، لأنني لم أتوقع هذه الكلمات منه في تلك اللحظة، إذ لم يبد انزعاجه، وأدركت وقتها أنه رجل جيد حقًا".

ويتولى أنشيلوتي، حاليًا تدريب نابولي، حيث يحتل فريقه المركز الرابع في الدوري الإيطالي، برصيد 13 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.