يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الحصول على خدمات روبين دياز، مدافع فريق بنفيكا البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وفشل السيتي في تعويض رحيل فينسنت كومباني، الذي رحل هذا الصيف بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى إصابة قلبي دفاعه ايمريك لابورت، وجون ستونز.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "مانشستر سيتي سيدخل الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز دفاعه بالحصول على دياز، مدافع بنفيكا".

وأضافت الصحيفة: "سبق وأن أرتبط مانشستر يونايتد بضم دياز في الماضي، إلا أن المنافسة مع السيتي على صاحب الـ22 عامًا، غير متوقعة، خاصة وأن المانيو يسعى لضم كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي".

إقرأ أيضًا.. تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ظهير ليستر سيتي في يناير

وتابعت: "يمتد عقد دياز حتى 2024 مع بنفيكا، إلا أنه يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 59 مليون جنيه إسترليني".

وأتمت: "بنفيكا يتطلع إلى زيادة الشرط الجزائي في عقد الدولي البرتغالي إلى 79 مليونًا، خاصة مع اهتمام أندية أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وليون".

واضطر بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز، إلى الاعتماد على لاعب الوسط فيرناندينيو في مركز قلب الدفاع بجوار نيكولاس أوتاميندي، إلا أن هذه الشراكة لم تحقق النجاح الكامل للفريق السماوي.

وتعرض مانشستر سيتي للخسارة أمام نورويتش سيتي وولفرهامبتون، ليحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول المتصدر بفارق 8 نقاط.