يرغب الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي، في الرحيل عن صفوف السبيرز، نحو ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.

وأقرأ أيضا.. تقارير: ريال مدريد لا يريد التعاقد مع إريكسن من توتنهام

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إريكسن قراره واضح بخصوص الرحيل عن توتنهام في يناير المقبل أو الصيف بعدما رفض  3 عروض من إدارة السبيرز من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريكسن مازال يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة لذلك رفض كل العروض من توتنهام لتمديد عقده.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها بأن ريال مدريد لم يهتم في الصيف الماضي بضم إريكسن بسبب تركيز النادي على ضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد بطلب من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد لا يرغب في تفويت فرصة التعاقد مع لاعب مثل إريكسن في يناير المقبل قبل 6 أشهر من نهاية عقده بسعر بخس من توتنهام الذي طالما كان عنيد في المفاوضات مع المرينجي في صفقات مثل لوكا مودريتش وجاريث بيل في 2012 و2013 على التوالي.

وأردفت الصحيفة في تقريرها بأن توتنهام يريد من 20 إلى 25 مليون يورو من أجل بيع إريكسن في يناير ،وضمان عدم رحيله مجانا في الصيف المقبل.

ولفتت الصحيفة الانتباه بأن ريال مدريد تلقى عرضا من توتنهام ويفكر بقوة في خطف إريكسن بالسعر المذكور سلفا في يناير المقبل.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن ريال مدريد لا يرغب في تكرار خطأ كيبا، حارس مرمى تشيلسي الحالي عندما كان النادي قريب من ضمه مقابل 14 مليون يورو من اتلتيك بلباو في يناير 2018 لكن زين الدين زيدان رفض الصفقة لوجود كيلور نافاس