أشاد مسئولو النادي الأهلي بحفل استلام درع الدوري المصري الممتاز الذي أقيم أمس الخميس في أحد الفنادق الكبرى بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجهاز الكرة بالكامل، ومسؤولي شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي ولفيف من نجوم النادي الأهلي السابقين ورموز الإعلام والصحافة.

طالع أيضًا | الأهلي يحصل على راحة من التدريبات وبرنامج تأهيلي لـ الثلاثي المصاب

وأكد مسؤولو الأهلي أن الحفل خرج بالشكل الذي يليق بحجم الإنجاز الذي حققه النادي، مشددين على أن هذا الأمر ليس بالجديد على شركة بريزنتيشن الرائدة في مجال الرعاية الرياضية في مصر.

ووصف مسئولو الأهلي الحفل بالأسطوري، خاصة وأنه شهد تكريم لاعبي الفريق بالشكل اللائق والذي يتوافق مع حجم الإنجاز الذي تحقق بحصد الأهلي للدرع رقم ٤١.

كما وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر لمنتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، مبدياً سعادته بالتنظيم ورضاه عن جميع فقرات الحفل والذي أحياه عدد من النجوم، وشهد تكريم مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي بالإضافة لعرض أكثر من فيلم أوضح الصعوبات التي واجهت فريق الكرة الأول قبل تحقيق بطولة الدوري العام والتي بدت بعيدة المنال في البداية، إلا أن الأهلي رفع شعار المستحيل ليس أهلاوي ونجح في حصد البطولة المفضلة لدي جماهير القلعة الحمراء في النهاية.