أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، رفضه لإقامة مواجهة جينيراسيون فوت في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام دون حضور جماهير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما، مساء السبت 19 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث اليوم: "كان هناك أجتماع أمنى، واخترنا استاد القاهرة والخيار الثاني ملعب بترسبورت بالإضافة لحضور 20 ألف على الأقل".

طالع أيضاً | مازيمبي: الزمالك لم يعد قويًا.. ومواجهة جينيراسيون ستكون صعبة

وتابع: "المفاجأة انه تم الرفض من بعض الجهات الأمنية وابلغونا باللعب على استاد السلام وحضور 3 ألاف من الجمعية العمومية، لا يوجد لدينا رفاهية لهذا الكلام أخاطب وزير الداخلية بالتدخل كونها مباراة مصيرية لن أجعل العالم يضحك علينا بسبب هذا اللقاء، ويقولون الفاشل مرتضى".

وأكمل: "نطالب بحضور الجمهور العادي وليس أعضاء الجمعية العمومية، والبعض خائف على نفسه أرحل، ولن نلعب المباراة على استاد السلام".
وأضاف: "اناشد وزير الشباب ووزير الداخلية وعمرو الجنايني والامن الوطني والمخابرات، لن أنفذ هذا الكلام حتى لو وصل الأمر لرئيس الجمهورية، هل يريدون أن نخرج من البطولة؟".
وأتم: "يكفي ما حدث من الاتحاد الإفريقي وكنا قريبين من الخروج من البطولة، لولا وجود موقف من الزمالك".

يذكر أن الزمالك ينتظره مباراة إعادة إياب دور الـ32 مرتقبة أمام جينيراسيون فوت السنغالي لحسم استمراره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.