تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره المجري بثلاثية نظيفة، اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات أمم أوروبا التي جمعت المنتخبين بملعب "بولجد".

وأقرأ أيضا..دي ليخت يحفر اسمه في تاريخ هولندا

وسيطر المنتخب الكرواتي على المباراة بكل سهولة ويسر باستحواذ وصل لـ64% وسط غياب النزعة الهجومية من جانب المنتخب المجري الذي لم يستطع الوصول إلى مرمى وصيف كأس العالم 2018.

وافتتح نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش التسجيل في الدقيقة 5 من زمن اللقاء قبل أن يسجل بورنو بيكوفيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقائق "24 و42".

وفشل ايفان بيريسيتش، لاعب بايرن ميونخ في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة "54" بفضل التصدي الرائع من حارس المنتخب المجري بيتر جالوتشي.

بهذا الانتصار المريح، واصل المنتخب الكرواتي صدراته للمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بينما نظيره المجري في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

و ضمن مباريات المجموعة ذاتها، حسم التعادل بهدف لمثله موقعة المنتخب الويلزي مع نظيره السلوفاكي التي كانت مباراة متكافئة بين الطرفين.

وبدأ المنتخب الويلزي، الضيف التسجيل على حساب أصحاب الأرض عن طريق كيفر مور بالدقيقة  26 من زمن اللقاء لكن يوراي كوتسكا استطاع معادلة النتيجة للمنتخب السلوفاكي بالدقيقة 53.

ومنح التعادل المنتخب السلوفاكي النقطة العاشرة في وصافة المجموعة الخامسة خلف نظيره الكرواتي بينما الويلزي رفع رصيده لـ7 في المركز الرابع.

وسيواجه المنتخب الويلزي نظيره الكرواتي في 13 من الشهر الجاري بينما المجري يلتقي مع نظيره الأذربيجاني في ذات اليوم.