تواجد عصام مرعي المدرب المساعد المنضم حديثاً للجهاز الفني للزمالك للصربي ميتشو، في تدريبات الفريق للمرة الأولى لأداء مهام عمله.

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أعلن عن انضمام مرعي إلي الجهاز الفني المتواجد، وذلك عقب التعادل مع إف سي مصر بالدوري المصري.

طالع | مرتضى منصور يتحدى الأهلي بسبب كهربا ويعلن ضم مدرب أحمال أتليتكو مدريد.. وبديل أيمن عبدالعزيز

ويواصل الزمالك استعدادته لمواجهة الأهلي، المقرر لها 19 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة بشد خفيف في العضلة والتي على إثرها أدى اكتفى بتمرينات تأهيلية.

وفضل ميتشو منحه راحة من مران اليوم خضع محمد عبد الغني لتدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي ، حيث قام بأداء تدريبات منفردة بالكرة قبل بداية المران ثم أدى تدريبات أخرى مع المطراوي.

كما حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق من أجل الاطمئنان على لاعبي الفريق والجهاز الفني، وعقد جلسة قصيرة مع عصام مرعي من أجل تهنئته على التواجد مع الجهاز الفني والحديث معه عن أهمية دوره في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط من فوزين علي الاتحاد والمقاصة والتعادل مع إف سي مصر.