دافع ساؤول نيجويز لاعب وسط الفريق الأول بنادي أتلتيكو مدريد عن زميله السابق أنطوان جريزمان المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة بعد الانتقادات التي وجهت إليه بسبب انخفاض مستواه الفني المعروف عنه على مدار السنوات الماضية.

وانتقدت الصحافة الإسبانية في الفترة السابقة أداء الفرنسي، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي الذي يدفع به في مركز مغاير بتشكيل الفريق الأساسي على الطرف الأيسر الهجومي وهو ما لم يعتاد عليه ويؤثر على مستواه.

وتحدث ساؤول عن وضع جريزمان مع برشلونة من خلال تصريحاته لصحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "أنطوان لاعب قادر على النجاح في أي مكان، ولكن من المهم أن يشعر بالراحة والأهمية والسعادة في فريقه".

اقرا أيضًا.. لينجليه: جريزمان سعيد في برشلونة

وتابع: "كل ما يبحث عنه جريزمان هو الاستمتاع بكرة القدم، وبالطبع وجود لاعبين مميزين بجانبه يشعره بالسعادة والإيجابية للوصول إلى الأفضل".

وأضاف: "إذا قرر المدرب الدفع به في الجناح الأيسر، سيعمل أنطوان على تقديم كل ما لديه لمساعدة برشلونة وزملاءه كما لو كان يشارك في هذا المركز منذ فترة طويلة".

وأختتم تصريحاته: "جريزمان لاعب دائمًا ما يضحي بنفسه من أجل مصلحة الفريق".

الجدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي كان قد انتقل إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 120 مليون يورو كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده السابق مع أتلتيكو مدريد.