حرص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، للاطمئنان على حالة عمرو السولية لاعب خط الوسط، الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة في الكاحل.

ويخضع السولية لجلسات تأهيلية داخل الجيم، على أن يبدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لفحص طبي جديد مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق للتعرف على نسبة شفائه، خاصة بعد زوال الورم حول منطقة القدم.

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن السولية تعرض لجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة التي أقيمت على استاد أسوان قبل توقف مسابقة الدوري العام.

وأكد فايلر أن تركيز الفريق منصب حاليًا على بطولة الدوري، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية أمام الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وقال فايلر خلال جلساته مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون، إن التفكير في الملف الإفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن، ولابد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرا بقرعة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد  المدير الفني على أن لكل مرحلة تحدياتها واستعداداتها الخاصة، مشيرًا إلى تقديره واحترامه لكافة المنافسين سواء محليا أو إفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أمس قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.