كشف مدرب فريق آرسنال السابق آرسين فينجر السبب وراء الاستغناء عن خدمات اللاعب سيرجي جنابري في عام 2016، حيث أكد على وجود دور لنادي بايرن ميونيخ في ذلك الأمر.

اقرأ أيضًا.. محمد النني لفينجر: كرة القدم تفتقدك ونتمنى عودتك قريبًا

ورغم أن عقد جنابري مع الجانرز كان ممتدًا لعام آخر إلا أنه قرر الرحيل حيث انتقال إلى صفوف فريق فيردر بريمن آنذاك.

وانضم جنابري بعد ذلك إلى بايرن ميونيخ في عام 2017 وسرعان ما أثبت نفسه كواحد من المواهب الشابة، وأثبت ذلك في مواجهة توتنهام بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وفاز البافاري بسبعة أهداف مقابل هدفين وسجل جنابري سوبر هاتريك، وهو الأمر الذي جعل البعض يتهم آرسنال بالتسرع في التخلي عن تلك الموهبة.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "حاولنا تمديد عقد جنابري لفترة طويلة وأعتقد أن بايرن ميونيخ لعب دورًا خلف الكواليس".

وأضاف: "كنا نرى أنه إذا اتجه جنابري إلى بريمن، فإنه سيذهب إلى بايرن ميونيخ بعد ذلك".

وواصل: "جنابري كان دائمًا صبيًا موهوبًا جدًا يفتقر إلى الثقة في بعض المراحل، لكننا اعتقدنا دائمًا أن لدينا لاعبًا يمكنه تحقيق الكثير".

اقرأ أيضًا.. جوشوا كيميتش يمدح جنابري بعد تألقة بمباراة ألمانيا والأرجنتين

واستكمل الفرنسي: "لقد عاد من تجربة سيئة للغاية في وست بروميتش حيث لعب هناك على سبيل الإعارة، وتسبب ذلك في تدمير ثقته، حاولت إعادة بنائه لأنني آمنت به".

ونصح فينجر اللاعب الشاب  بضرورة المضي قدمًا في التطور والحفاظ على الأداء الجيد الذي قدمه أمام توتنهام، حيث قال: "لكي تحافظ على مستوى عالِ في لعبة كرة القدم، عليك بالاستمرارية، إذا نظرت إلى اللاعبين الذين يهيمنون على اللعبة ستجد أن لديهم ميزة الاستمرارية".

وتابع: "هل يستطيع جنابري الحفاظ على جودته التي أظهرها أمام توتنهام؟ لم يكن أحد يتوقع أن يفوز بايرن ميونيخ بتلك النتيجة أمام توتنهام، كان كل شيء يسير لصالح بايرن، وفي المقابل كل شيء يسير ضد توتنهام".