علق ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز على نتيجة قرعة دور الـ٣٢ الإضافي لبطولة الكونفدرالية ووقوع فريق الكرة في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني.

وأوقعت قرعة دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بيراميدز في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ٢٧ أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام، على أن تقام الإياب يوم ٣ نوفمبر على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

طالع أيضًا | زيزو عن مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز بالكونفدرالية: مواطن القوة تغيرت في إفريقيا

وأكد عيد في تصريحات للمركز لبيراميدز أن إدارة النادي ستوفر كل الإمكانات من أجل عبور عقبة بطل تنزانيا والوصول لدور المجموعات في أول مشاركة رسمية للفريق ببطولات أفريقيا.

 وشدد على أن الإدارة لا تتأخر في دعم الفريق منذ بداية رحلته الإفريقية وتوفر كل سبل الراحة للاعبين، خاصة بعد توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو برازافيل لمواجهة النجمة الكونغولي، بجانب توفير أي شيء يطلبه الجهاز الفني بقيادة سباستيان ديسابر واللاعبون لتحقيق الهدف الأساسي والمنافسة على لقب البطولة القارية.

واختتم أن النادي يسير وفق خطة عمل واستراتيجية واضحة هدفها وضع بيراميدز بين أهم أندية مصر وإفريقيا، وهو الهدف الذي لن يتحقق إلا بحصد البطولات، والنادي بالفعل يخطط للمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها خلال العام الجاري لحصد أول ألقابه.