يأمل الدولي البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني البقاء في النادي الملكي لسنوات عديدة، بجانب زميله ومواطنه فينيسيوس جونيور، وذلك خلال تواجدهما بمعسكر السيليساو استعدادًا لمواجهتي السنغال ونيجيريا الوديتين.

وانضم اللاعب البرازيلي الشاب إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، وخلال هذه الفترة لعب مع فريق الكاستيا، وانضم للفريق الأول في العديد من المباريات وسجل هدفه الأول بعد 95 ثانية فقط من مشاركته الأولى مع النادي الملكي امام أوساسونا.

طالع أيضًا.. فالفيردي: أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كان تكيفي في ريال مدريد جيد جدًا، انا في أكبر نادٍ في العالم، ومع أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "لقد استقبلوني جيدًا، لذلك كان من السهل التكيف مع الأجواء هنا في ريال مدريد".

وعن مدربه زين الدين زيدان، قال رودريجو: "لقد مدحني كثيرًا بعد أن سجلت الهدف الأاول ل مع الفريق، علاقتي معه جيدة جدًا، لقد كان من بين اللاعبين الملهمين لي منذ أن كنت صغيرًا".

وأكمل: "لقد كنت أشاهد العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به دائمًا، كان ملهمًا بالنسبة لي، التواجد معه كمدرب أمر جيد للغاية، لقد فاز بكل شيء ولديه الكثير من الخبرة التي يعطيها لي".

وواصل: "زيزو رجل يحب التحدث مع اللاعبين كثيرًا، وتقديم المشورة للجميع، أحاول التعلم منه في كل لحظة لكي أتحسن وأتطور".

وإختتم: "اتمنى البقاء في ريال مدريد لسنوات عديدة وأرغب في استمراري بجانب فينيسيوس، هو صديقي ودائمًا ما نتواجد بجانب بعضنا البعض في غرف تغيير الملابس".