كشفت تقارير مغربية عن عقد مهاجم الأهلي وليد أزارو جلسة مع مدربه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

ويغيب أزارو عن التشكيل الأساسي للأهلي، في الفترة الماضية، خاصة أن فايلر يعتمد على النيجيري جونيور آجاي في مركز المهاجم بعد تألقه خلال المباريات التي خاضها المارد الأحمر.

ووفقا لصحفية "هسبريس" المغربية: "الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، عقد جلسة مع فايلر طلب خلالها بالحصول على فرصته والمشاركة في المباريات خلال الموسم الجديد".

وأضاف: "استفسر المهاجم المغربي خلال الجلسة عن سر غيابه عن المباريات وعدم مشاركته كلاعب أساسي".

وتابع: "مهاجم الأسود استفسر عن سر هذا التهميش الذي بات يطاله في الموسم الجديد، في مقابل منح الفرصة كاملة للنيجيري أجاي، الذي يشغل نفس مركزه في الخط الأمامي".

طالع | الأهلي يواصل استعداداته للزمالك وآشعة جديدة لتحديد جاهزية متولي

وكشفت الصيحفة عن رد فعل المدرب السويسري تجاه لاعبه المغربي، واعدا إياه بمنحه الفرصة في المباريات المقبلة، لكن وفقا لظروف ومقتضيات المنافسين، مشددًا على أنه ينظر فقط إلى مصلحة الفريق ويدفع بالأكثر جاهزية من خلال التدريبات التي تخوضها المجموعة قبل بداية المباريات".

وأوضحت: "مدرب الأهلي تفهم رغبة المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي في المشاركة كلاعب أساسي بغية مساعدة فريقه، مشيرا إلى أن فرصة إشراكه ستأتي في القريب العاجل".

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية يوم الإثنين المقبل، من أجل تجهيز جميع اللاعبين لمباراة القمة أمام الزمالك في الدوري.

يذكر أن الأهلي يواصل تداريبه استعداداً لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري، التي ستقام يوم 19 أكتوبر الجاري.