واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الفريق لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري العام، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق فقرة للكرات العرضية بمتابعة المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة يومي الجمعة والسبت، على أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الاثنين المقبل لتجهيز الجميع.

طالع أيضاً | اتحاد الكرة يعلن عن عقوبات الجولتين الثانية والثالثة بالدوري.. تغريم الأهلي وميتشو وحسام حسن وإيقاف طارق حامد

وخصص رينيه فايلر، فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال المران الجماعي، واجتمع مع عدد من اللاعبين لتدريبهم بشكل شخصي عليها مع رفع الحالة البدنية للمستبعدين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وحرص مدرب الأهلي على تحفيظ اللاعبين وقت التحرك للكرة من الخلف للأمام ووضعها في المرمى بشكل مباشر، واظهرت الفقرة تألق اليو ديانج ومحمد محمود وجونيور أجاي.

وانتظم الثنائي محمد عبدالمنعم وعربي بدر، لاعبا فريق الشباب بالنادي في المران الجماعي مع الفريق الأول، بعد خضوعهما لتدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي التي أصابتهما.

وأدى شريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق، ثلاثي حراس المرمى بالفريق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وخاض حراس الفريق أيضًا مرانًا بدنيًا بالإضافة إلى فقرة للتصويب، وغيرها من البرامج التدريبية التي يحتاجها مدربهم لتأهيلهم استعدادًا للفترة المقبلة.