يأمل لاعب فريق مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان في إهدار فريق ليفربول للنقاط في الفترة المقبلة في ظل منافستهما على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

السكاي بلو تعرض لهزيمة أمام وولفرهامبتون أمس الأول بهدفين دون رد في الجولة الثامنة من البطولة.

ويتصدر الريدز حاليًا الجدول برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن السيتي.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ما زال الوقت مبكرًا في الموسم وما زال هناك الكثير من النقاط التي يجب اللعب من أجلها، لكن إذا كنا نريد التحدث عن لقب الدوري الإنجليزي فاننا نأمل أن يهدر ليفربول النقاط".

اقرأ أيضًا.. فان ديك: لا نركز على الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج

وأضاف: "هذه حقيقة لا يمكننا أن نكون سعداء بها، ونحن لسنا سعداء بالفعل، ولكن لا يوجد شيء آخر نفعله سوى أن نتحسن في المباريات المقبلة، هذا هو هدفنا".

وواصل: "مشاهدة مباريات ليفربول ووضعهم الحالي لا يساعدنا حقًا، نحن في حاجة إلى إصلاح موقفنا والتخلي عن نقاط قليلة فقط قدر الإمكان".

وأردف: "يجب أن نلعب بشكل أفضل، الـ11 لاعب على أرض الملعب، وأن نفعل ما هو أفضل مما قدمناه في مباراة الأحد، هناك دائمًا فرص لخلق شيء ما  ولكن في الدقائق الـ 15 الأخيرة كان ولفرهامبتون يتسم بالدفاع الشرس، وكانوا بدنيًا أفضل منا، إلى جانب ضيق المساحات المتاحة أمامنا".

وأنهى قائلًا: "نحن نعرف أننا قادرون على اللعب ونعرف مقدار جودتنا، ولكن لم نتمكن من إظهار ذلك في تلك المباراة، هذه هي الحقيقة، نعم مؤلمة، لكن علينا أن نحاول أن نفعل ما هو أفضل في أسرع وقت ممكن بعد التوقف الدولي".