تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع الإيفواري نيكولاس بيبي من ليل الفرنسي مقابل 80 مليون يورو في الصيف الماضي، كأغلى صفقة في تاريخ الجانرز من أجل منح الفريق اللندني الإضافة القوية في هجومه بالموسم الجاري.

وأقرأ أيضا.. إيمري يكشف عن رد فعله بعد منح أوباميانج ركلة الجزاء لنيكولاس بيبي

وفشل نيكولاس بيبي، في تقديم الإضافة المرجوة منه في صفوف الجانرز حتى الآن بعدما سجل هدف وحيد بقميص ارسنال خلال 614 دقيقة وسط شكوك كبيرة حول قدرته على اللعب في فريق بحجم ارسنال.

وتقول صحيفة "آس" الإسبانية، إن بيبي أغلى لاعب في تاريخ ارسنال لم يصل للمستوى المطلوب منه داخل أروقة النادي وجماهير الجانرز بالرغم من الثقة الكبيرة التي ينالها من قبل الإسباني أوناي إيمري الذي دفع به كأساسي في المباريات الستة الأخيرة.

وشددت الصحيفة على أن المعدل التهديفي لنيكولاس بيبي تراجع هذا الموسم بعدما سجل 22 هدفا وصنع 11 هدفا مع ليل في الدوري الفرنسي بالموسم الماضي الذي دفع الجانرز إلى ضمه مقابل 80 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن بيبي يتوجب عليه حمل فريق أرسنال على أكتافه من حيث تسجيل الأهداف في ظل غياب الهداف الفرنسي الكسندر لاكازيت للإصابة منذ أكثر من شهر لكنه لم يقوم بذلك.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها بأن المسيرة الجيدة لفريق أرسنال مؤخرا مع تراجع مستوى المنافسين مثل توتنهام ومانشستر يونايتد شغلت الصحافة الإنجليزية عن المستوى المتواضع الذي يقدمه أغلى لاعب في تاريخ الجانرز.

ويحتل ارسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 15 نقطة.